حل قبل قليل بمطار العيون الحسن الأول، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم السيد “أحمد أحمد”، مرفوقاً برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد “فوزي لقجع”، وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة و ممثلي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات العيون 2020، التي تفتتح منافستها غداً الثلاثاء.

رئيس الهيئة المنظمة للبطولة، أكد في تصريحات صحفية أعقبت إستقباله و الوفد المرافق له، من قبل والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد “عبد السلام بيكرات” وعدد من الشخصيات الكروية المحلية البارزة، أن البطولة تنظم في أجواء تنظيمية جيدة، شاكراً الإستقبال الجيد الذي حظي به في العيون كبرى حواضر الصحراء، و السلطات المحلية التي أشرفت على حسن سير التنظيم بالتعاون مع فريق الإتحاد الإفريقي.

وعن حفل إفتتاح البطولة، أكد “أحمد أحمد”، أن المنظمين سيظلون أوفياء لتقاليد الكاف، التي تقوم أساساً على توفير أفضل ظروف إستعدادية للفرق المشاركة، و تمكينها من إكتشاف ثقافة البلد المنظم.

فيما أكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم “فوزي لقجع”، أن الأقاليم الجنوبية باتت مؤهلة لإحتضان تظاهرات كبرى، بفضل المسيرة التنموية التي يقودها الملك محمد السادس، معتبراً أن الكأس القاري لكرة القدم داخل الصالة مجرد محطة في مسار حافل، سيتضمن منافسات قارية و عالمية في مدينة “العيون” و مختلف الأقاليم الجنوبية.

حري بالذكر أن أخبار تايم تخصص مواكبة متجددة للبطولة التي تنظم فعالياتها في الفترة ما بين ما بين 28 يناير و7 فبراير 2020.