اِستعداداً لمواجهة المصيريّة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريق نهضة بركان وفريق اِتّحاد العاصمة الجزائري، اِستقبل حكيم بنعبد الله، رئيس فريق نهضة بركان، مساء اليوم الجمعة، فريق اِتّحاد العاصمة الجزائري في مطار وجدة – أنجاد.

وخلال اِستقبال بعثة اِتّحاد العاصمة الجزائري بمطار وجدة – أنجاد، أشاد رئيس الفريق الجزائري كمال حسينة، بحسن الإستقبال الذي حظي به الفريق الزّائر اِستعداداً لمُقابلة نهضة بركان.

وقال رئيس الإتّحاد في تصريحات لوسائل الإعلام، بخصوص الإستقبال الذي حظيت به بعثة اِتّحاد العاصمة : “إنّه اِستقبال رائع، نوجّه لهم الشّكر البالغ، إنّه اِستقبال أخوي”. واسترسل قائلا : “نحن مستعدّون لخوض المقابلة، إنّنا نعمل على الإسترجاع تحضيراً للّقاء”.

ووصل الفريق الجزائري إلى مطار وجدة عبر طائرة مصريّة، حيث كان في اِستقباله وفد من فريق نهضة بركان، حاملين باقة من الورود والتّمور والحليب، تعبيرا منهم عن التّرحيب بالفريق الزّائر.

يُشار إلى أنّ مواجهة الفريقين، ضمن إياب نصف النّهائي، ستُجرى بين الطّرفيْن بعد غدٍ الأحد، على أرضيّة الملعب البلدي لبركان على السّاعة (20:00 غرينيتش +1)، بعدما قرّر الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم عبر لجنة الأندية والمسابقات، اِعتبار نادي اِتّحاد العاصمة خاسرا بنتيجة (0-3) أمام نهضة بركان في المباراة الأولى.