تستعد “GNV”، الشركة البحرية التّابعة لمجموعة “MSC”، للموسم الجديد بإضافة باخرتين جديدتين من نوع Ro-Pax، وهما GNV Sirio وGNV Auriga، لتقوية أسطولها على الخطوط الإيطالية. وهو ما يرفع عدد السّفن في أسطول الشّركة إلى 28 سفينة، وتقدّم رحلات على 31 خطًا نحو 7 دول مختلفة. بالّنسبة للمغرب، سيتم إعادة فتح خط ألميريا- الناظور في يونيو القادم.

ويمكن للباخرتين الجديدتين، GNV Sirio وGNV Auriga ، اِستيعاب أكثر من 2900 راكب لكل منهما. كلاهما يوفر مساحات واسعة ومريحة، بما في ذلك 319 “غرفة”، ومناطق للرّاحة والإسترخاء، وحانتين، ومطعم، ومنطقة ترفيهية للأطفال، ومنطقة للتّسوق، ومصاعد تؤدي إلى كل طابق، بالإضافة إلى منطقة مخصّصة للحيوانات الأليفة، مع ضمان تقديم خدمات عالية الجودة لجميع الركاب وطاقم السفينة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة “GNV”، Matteo Catani”، عن سعادته بانضمام الباخرتين الجديدتين إلى أسطول الشركة، وقال : “هذا الانضمام يمثل عنصرًا حاسمًا ومهمًا سيساهم بلا شك في زيادة قدرتنا من حيث عدد الركاب والأميال البحرية الطولية التي نقطعها في جميع عمليات النقل… ولكنه يمثل أيضًا فرصة استثنائية لزيادة حضورنا في البحر الأبيض المتوسط، وخاصة نحو صقلية وسردينيا، اللتين تعتبران وجهتين مهمتين بالنسبة لشركتنا. وهذا يؤكد بالطبع التزامنا بتعزيز ما كان يعتبر دائمًا سوقًا رئيسية لتطوير GNV”.

وتستعد GNV للموسم الجديد، من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات في البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى الباخرتين الجديدتين على الخطوط الإيطالية، فقد فتحت الحجوزات بالفعل بالنسبة إلى خط ألميريا-الناظور، وهو الخط الذي سيتم إعادة فتحه بين يونيو وسبتمبر ليتزامن مع العملية السنوية “مرحبا”.