تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تتشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة خلال الصباح والليل بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، فضلا عن مرور سحب عليا شمال ووسط البلاد.

و ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية عموما بباقي أنحاء المملكة، فيما سيكون الطقس حارا نسبيا بأقصى الجنوب؛ مع هبات رياح رملية محتملة بالأقاليم الجنوبية، والجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة الى قوية نوعا ما شمالية فوق السواحل الجنوبية و من الجنوب بالجنوب-الشرقي و جنوب المنطقة الشرقية وضعيفة الى معتدلة غربية بمنطقة طنجة و من الشمال أو الغرب بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و 26 درجة بالجنوب-الشرقي و جنوب الأقاليم الجنوبية للمملكة، وستكون ما بين 16 و 21 درجة على العموم بباقي الجهات الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 36 و 40 درجة بالجنوب-الشرقي و شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بكل من منطقة سوس، وسهول تادلة، والرحامنة، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس، وسهول المحيط الأطلسي، والهضاب العليا الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 23 و 29 درجة بباقي الجهات الأخرى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.