من المُنتطر، بحسب المديريّة العامّة للأرصاد الجويّة، بالنسبة لحالة الطّقس عامّة، اليوم السبت، نُزول قطرات متفرّقة أو أمطار ضعيفة يُحتمل أن تكون مصحوبة برعد فوق السّهول الوسطى، وغرب الأقاليم الجنوبيّة والأطلس الكبير، وستهُم محليّا خلال الليلة القادمة السّهول الأطلسيّة الشّماليّة وجنوب المنطقة الشّرقيّة.

ومن المُمكن أن تُسجّل، وفق معطيات نفس المديريّة، هبّات رياح محليّا قويّة نوعا ما إلى قويّة، ستتسبّب في تناثر غبار أو حبّات رمليّة محليّة بكل من مرتفعات الأطلس، والجنوب، والجنوب الشّرقي، والمنطقة الشّرقية ومنطقة طنجة والواجهة المتوسّطيّة.

وستتراوح درجات الحرارة الدّنيا ما بين 02 و07 درجات، بالأطلسين الكبير والصّغير، وما بين 16 و 23 درجة بالمنطقة الشّرقيّة وشرق الأطلس المتوسّط، وستكون ما بين 08 و 15 درجة بباقي المناطق الأخرى. أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في اِرتفاع.

وبخصوص حالة البحر، بحول الله، فمن المرتقب أن يكون هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسّطيّة، وقليل الهيجان إلى هائج أو سيصبح هائجا خلال الزّوال بالبوغاز، فيما سيكون هائجا ما بين الجرف وطانطان ومابين بوجدور والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق، وسيصبح محليّا هائجا إلى قوي الهيجان خلال المساء ما بين طنجة والعرائش.