ستُحيلُ المصالِح الأمنيّة بمدينة “العيون”، كما هو مُرتقب، غداً الخميس الـ09 من ماي، شابًّا وفتاة على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بنفس المدينة، وذلك بعدما تمَّ ضبطُهُما في حالة تلبُّس أثناء مُمارسة الجنس، داخِل منزل يتواجد بشارع “مزوار”.

 

الحادِث الذي خلّف حالةً من الإستنفار وسط الشّارع المذكور، جاء تزامُناً مع أوَّلِ عشيّةٍ في أوّلِ أيّامِ شهرِ رمضان، ويُشار إلى أنّ رجال الأمن، تدخّلوا في الوقت المُناسب قبل أن يتم التدخّل على الموفوقين في وضعيّة مُخلّة للآداب، واِلحاق الأذى بهما من طرف العامّة بعدَ التّفاعُل مع الواقعة.

 

وتعودُ تفاصيل الواقعة، حسب مصادِر مُتطابقة، إلى كون مصالح الدّائرة الأمنيّة بالمنطقة، تلقّت إخبارية تُفيد بوجُود شاب يُمارس الجِنس مع فَتاة برضاها، بعدما دخلت إلى المنزل الذي يستخدمه صاحبه في الفساد والسّكر العلني والتّحريض على البَغاء، لتتحرك الضّابطة القضائيّة وتُداهِمَ البَيت.

 

إلى ذلك، أَجرَت عَناصِر الشُّرطة مُعايَنة أَوَّليَّة، ثُمّ نَقلَت المَعنِيَّين إلى مَقر الدَّائرة الأَمنِيَّة، وأَشعرَت النّيابَة العَامّة بتفاصيل النَّازلة لتأمر بوضعهما رهن تَدابير الحِراسة النّظريّة، حتّى يتِمَّ التّحقيق مَعهُما في تُهَم الإِفطار جهرًا في رَمضَان والعلاقة الجنسية غير الشّرعيّة والتّحريض على الفَساد.