انفردت الإعلامية “منى الشاذلي”، بلقاء حصريا مع النجمة اللبنانية “إليسا” يعرض على حلقتين مساء يومي الخميس والجمعة، وهو الظهور الأول لها على الشاشات منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدى وشفائها، مع طرح ألبومها الأخير “إلى كل اللى بيحبوني”.
وبحسب ذلك، كشفت “اليسا” للمرة الأولى عن تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدى، حيث لم تستطع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب معرفتها بالخبر، مضيفة أنها أصيبت بصدمة وانهيار استمرا لمدة يومين بعدما علمت بالخبر لكنها استطاعت أن تتقبل الأمر، لأنها كانت تتجهز لإجراء عملية استئصال الورم التي أجرتها خلال أسبوع واحد من تشخيص حالتها.

ومن جهة أخرى، أشارت “اليسا” إلى أن الطريقة التي أبلغها بها الطبيب لم تكن لائقة، حيث لم يراع مشاعرها حين قال لها صراحة أنت مصابة بسرطان الثدي، ما جعلها لا تستوعب الجملة التي تلتها والتي قال لها فيها إنه ممكن الإستشفاء منه.

وخلال لقائها، تحدثت الفنانة اللبنانية عن نقطة ضعفها خلال المرض، وهي كيفية إخبار والدتها لأنها كانت تعلم أنها ستتأثر كثيراً بمعرفة إصابتها، مؤكدة أنها لم تكن أخبرت أحداً من المقربين إليها بإصابتها إلا عدداً قليلاً من أصدقائها، وقالت إن شخصين فقط من إدارة «ذا فويس» كانا على علم بمرضها حتى لحظة إطلاقها أغنيتها “كل اللي بيحبوني”.

ووجهت “إليسا” رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.