في أول رد فعل له بعد الخسارة القاسية التي مُني بها أمام جيرونا بأربعة أهداف لاثنين برسم مباريات الجولة 31 من الليغا، ذكر مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي الجمهور بتواجد النادي الملكي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا، قبل تقديم اعتذاره على ما حدث في ملعب النادي الكتالوني الصغير.

وقال كارلو أنشيلوتي “أود أن أعتذر لجمهورنا، لقد تأذى بسبب هذه الخسارة أمام جيرونا مثلما تأذينا منها، لكنكم تعرفون أننا سنكون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا”.

وعن أسباب الخسارة في معقل جيرونا وانتهاء آمال الفريق في المنافسة على المركز الثاني، قال “إذا كان لدى اللاعبين إلتزام دفاعي بالطبع سنحقق الفوز في كل مباراة نخوضها، نحن نتمتع بجودة غير عادية ولكن يجب أن يكون لدينا دفاعاً ملتزماً”.

وأضاف “في المباريات القليلة الماضية خرجنا بشباك نظيفة، لكن اليوم استقبلنا 4 أهداف، لهذا يجب أن يفهم كل لاعب ضرورة الالتزام بالمهام الدفاعية، سأكرر حديثي هذا كل يوم”.

واعترف أنشيلوتي “الهزيمة ليست جيدة أبداً، لكن إلتزام هذا الفريق مهم لتحقيق النجاح، وإذا لم يكن لدينا ذلك فسنواجه صعوبات فيما تبقى من مباريات الموسم”.