• الملك مخاطبا الجزائر: الوضع الحالي غير مقبول..
  • اتصالات مباشرة.. الإعلام الإسباني يتحدث عن تقارب مغربي إسباني محتمل
  • مراكز صحية إضافية.. خمس مراكز جديدة بالعيون الساقية الحمراء لمواجهة كوفيد 19

طقس السبت.. أمطار وثلوج وطقس متقلب

طقس كتب في 5 ديسمبر 2020 - 8:36 ص مشاركة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية لليوم السبت هطول أمطار على مرتفعات الأطلس، السايس، المنطقة الشرقية، وبعض المناطق الساحلية.

وسيكون الجو غائم على سواحل الأطلسي ما بين طانطان وآسفي، مع أمطار ضعيفة، والثلج سيكون على إرتفاع 1300 متر في الهضاب العاليا.

وستكون درجة حرارة الدنيا تتراوح بين ناقص 5 و4 درجات بمرتفعات الأطلس، الريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 5 و10 درجة بالواجهة المتوسطية، الجنوب الشرقي، السفوح الجنوبية-الشرقية، السايس، سوس، هضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 إلى 20 درجة بالسواحل الوسطى وجنوب البلاد وأقصى جنوب المملكة، وما بين 10 إلى 15 درجة في باقي المناطق.

أما بالنسبة لدرجة الحرارة العليا فستكون بين 1 و6 درجات بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 7 و12 درجة بالواجهة المتوسطية، هضاب الفوسفاط ووالماس والشمال الشرقي، وما بين 18 إلى 26 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية، وما بين 12 إلى 18 درجة باقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالغرب وهائجا الى قوي الهيجان بالشرق بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بشرق البوغاز وهائجا إلى قوي الهيجان بغرب مالاباطا، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين رأس سبارطيل وطانطان.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً