يتوقع بالنسبة لطقس اليوم الإثنين بحول الله، أن يكون الطقس بسماء غائمة مع  رياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، قادمة من القطاع الشمالي إلى أحيانا غربية بالمنطقة الشرقية، والأطلس المتوسط، والواجهة المتوسطية، والسايس وبالأقاليم الجنوبية.

و بحسب معطيات المديرية الوطنية للأرصاد الجوية،  فإن درجات الحرارة الدنيا  ستتأرجح ما بين 01 و 08 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 07 و13 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و 15 درجة بالشمال والوسط والواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي، وما بين 13 و19 درجة بالقرب من السواحل وبالأقاليم الجنوبية.

LAFOBA2 2022

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و 21 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، والهضاب العليا الشرقية، ومنطقة طنجة، واللوكوس، وما بين 21 و 28 درجة بباقي المناطق الشرقية، وشمال ووسط البلاد، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وسوس، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و 34 درجة بالجنوب الشرقي وباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين مهدية وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.