كُشفت بمدينة “مكناس”، اليوم الإثنين، فضيحة من العيار الثّقيل فجّرتها المحامية والنّاشطة الحقوقيّة “توفيق فطومة”، بخصوص تفاصيل تصوير فتاة داخل أحد الحمّامات العصريّة بالمدينة .

 

وفي تصريحٍ منها لأحد المصادِر الإعلاميّة، قالت المحامية “توفيق فطومة” أنّ الفتاة اِتّصلت بها وأخبرتها بما تعرّضت له، داخل أحد الحمامات العصريّة المُتواجِدة بمدينة “مكناس”، من قِبَل شخص مجهول و “الكسّالة” . وأوضحت ذات المُتحدّثة، أنّهُ في الوقت الذي كانت فيه الفتاة مُستلقية في الغرفة المُخصّصة لـ”الصونا”، بدأت المرأة الـ”كسالة” تطلب منها القيام ببعض الأمور بعدما وضعت قطعتي قطن على عينيها .

LAFOBA2 2022

 

هذا، وأكّدت المحامية “توفيق فطومة”، أنّ الفتاة أخبرتها أن الـ”كسالة” كانت تطلب منها فتح رجليها ونزع ملابسها الدّاخليّة، ما جعلها تشُك وتقوم بإزالة القُطن عن عينيها، قبل أن تكتشفَ بأنّ شخصاً يقومُ بتصويرها .

 

حريٌّ بالذّكر، أنّ نفس المتحدثة، أفادَت أنّ الفتاة دخلت في حالة هستيرية، وبدأت تصرخ في وجه الـ”كسالة”، بعدما فرّ الشّخص إلى وجهة غير معلومة . كما أشارت المحامية، إلى أنّ الفتاة قدّمت شكاية لدى المصالح الأمنيّة بـ”مكناس” لفتح تحقيق في الموضوع .