” أساتذة التعاقد ” يعلنون خوضهم لـ”إنزال وطني” إبتداءً من الإثنين المقبل !
أعلن أساتذة التعاقد، في بلاغٍ لهم، صادر عن “تنسيقية أساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، تنظيم “إنزال وطني” لمدة ثلاثة أيام في العاصمة “الرباط”، ابتداء من الاثنين المقبل 22 أبريل...



















