برزت على ظهر الصحف الأوروبية الرياضية الصادرة اليوم، العديد من الأحداث، أبرزها التألق الكبير للأرجنتيني “ليونيل ميسي” في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وأهم نتائج مباريات الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى خبر تمديد تعاقد “جاريث ساوثجيت” لتعاقده مع منتخب إنجلترا.

و ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم على التألق الكبير للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد نادي برشلونة خلال منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى اختيارات “لويس إنريكي” المدير الفني لمنتخب إسبانيا لقائمة «لا روخا».

الصحف الإيطالية من جانبها ركزت شكل أساسي على أداة “ميلان القوي” في بطولة الدوري الأوروبي، والعودة في النتيجة بعد التأخر أمام “اولمبياكوس اليوناني”.

فيما اهتمت الصحف الإنجليزية بخبر تجديد عقد “ساوثجيت” مع منتخب إنجلترا واختياراته للقائمة التي ستخوض مواجهتي كرواتيا وإسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إضافة إلى الصحيفة «جارديان» التى جاء عنوانها الرئيسي «فتي إنجلترا في القرن الواحد والعشرين» في إشارة إلى استدعاء سانشو لمنتخب إنجلترا، وهو أول لاعب مولود في الألفية الجديدة يمثل «الأسود الثلاثة»، و موراتا ينهي صيامه التهديفي ويقود تشيلسي للفوز في الدوري الأوروبي.