لا زالت الفنّانة الصّحراويّة المُقتَدِرَة “خوسيفا”، تعاني في ظِلِّ تَدَهوُرِ حالَتِها الصِّحيَّة، أَيقونَة الأُغنيَة الحَسَّانِيَّة تَرقُدُ حاليّاً بِقِسم الإِنعاش بِمُستَشفَى “الحسن بن المهدي” بـ”العيون”، على إِثرِ وَعكَةٍ صِحيَّة تَعَرّضَت لَهَا خِلاَلَ الأَيَّام القَلِيلَة المَاضِيَة.

 

نُشَطاء عَلى مَوقِع التّواصُل الإجتمَاعِي “فيس بوك”، أَطلَقُوا حَمْلَةً تَضامُنِيَّةً مع الفَنَّانَة، مِن أَجل التّكَفُّل بِمصارِيف عِلاجِها وَ نَقلِها إِلى مَشفى مُتخَصِّص على وجه السُّرعَة، خُصوصاً في ظِلِّ تَدَهوُرِ حالَتِها الصِّحيَّة.

 

“مصطفى السّالكي”، أَحَد هَؤُلاء المُطالِبين بإِنصَاف الفَنَّانَة التي أَعطَت الشَّيء الكَثِير، تَحدَّثَ في إِتِّصَالٍ هَاتِفِيٍّ أَجرَتْهُ مَعهُ المنصّة الإعلاميّة “أخبار تايم”، و أكَّدَ أَنَّ الجُهودَ لاَ تَزَالُ جَارِيَةً مِنْ أَجْلِ حَشْدِ أَكْبَرِ قَدْرٍ مِنَ الدَّعم لـِ”خوسيفا”، وَمِنْ ذَلِك التّواصُل مع رئيس جِهة “العيون السّاقية الحمراء”، الذي أَبدَى اِستِعدادَهُ التَّعاوُنَ بِخُصوصِ التّكلُّفِ بِمصارِيفِ العِلاج.

 

إلى ذلك، تَنتَظِرُ الفَنّانَة ،بِحسَب مصادِرِ “أخبار تايم” في هذِهِ الأَثنَاء، إِجرَاءَ عَدَدٍ مِنَ الفُحوصَات وَ التَّحالِيل التي سَتُحَدِّدُ وضعيّةَ حالتِها و التَّوجُّه المَطلوب، لإِنقَاذِها مِنْ أَيِّ مُضاعَفَاتٍ صِحيَّة.