سيلعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بعد غد الجمعة 19 أبريل الجاري، في مباراة مهمّة تجمعه بمنتخب ليبيا، بقصر الرّياضات التّابع للمُجمّع الرّياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرّباط.

وستنطلق هذه المباراة، على الساعة الثامنة مساء، ضمن فعاليات نصف نهاية النّسخة السّابعة من منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، التي تحتضنها المملكة إلى غاية يوم الأحد المُقبل.

واستطاع المُنتخب اللّيبي من التّأهُّل إلى الدّور النّصف نهائي، بعدما فاز يومه الثّلاثاء 16 أبريل 2024 في المباراة التي جمعته بالمنتخب الناميبي، بنتيجة 11 هدفا مقابل 5 بقاعة اِبن ياسين، فيما اِنتصر المنتخب المصري بنتيجة 7 اهداف لـ6 في اللّقاء الذي جمعه بالمنتخب الموريتاني.

وتأهّل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الدّور نصف النّهائي من كأس إفريقيا للأمم، بعد تصدُّرِه للمجموعة الأولى برصيد تِسع نِقاط، تمكّن من حصدها خلال 3 لقاءات اِنتصر فيها أمام كل من منتخبات : أنغولا؛ غانا وزامبيا، بينما اِحتلّ المنتخب اللّيبي المركز الثّاني في المجموعة الثّانية برصيد سِت نقاط، بعدما فاز على منتخبي: موريتانيا وناميبيا، وانهزم أمام المنتخب المصري.