أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان له عبر موقعه الرسمي، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفربول الليلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.وقال النادي في بيانه ” الجميع في مانشستر يونايتد وعالم كرة القدم يرسلون الحب لكريستيانو رونالدو وعائلته، بعد إعلان أسطورة النادي مساء الاثنين”. وأضاف “الأسرة أهم من كل شيء والأحباء يدعمون رونالدو في هذا الوقت الصعب للغاية.

على هذا النحو، يمكننا أن نؤكد أنه لن يشارك في المباراة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد مساء الثلاثاء ونؤكد على مطالبة الأسرة بالخصوصية”.

وكان رونالدو قد نشر بيانًا مشتركًا عبر حساباته الشخصية مع صديقته جورجينا رودريغيز، أعلن من خلاله وفاة طفله، وطلب الخصوصية لأسرته في هذا الوقت الصعب.وعبر العديد من لاعبي وأندية كرة القدم عبر منصات التواصل، عن دعمهم الكبير لكريستيانو رونالدو وأسرته في هذا الوقت العصيب.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا، قال فيه”يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بشدة على وفاة أحد الأطفال الذي توقعه كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز”.وأضاف”ينضم ريال مدريد إلى آلام العائلة بأكملها ويريد أن يُظهر لهم كل الحب والمودة”.

وعلق حساب نادي ليفربول على بيان رونالدو، في تغريدة له قال فيها” كل منا هنا في نادي ليفربول يرسلون أعمق التعازي لك ولجورجينا وللعائلة”.أما حساب نادي يوفنتوس، فقال” خواطرنا وصلواتنا معك ومع جورجينا وكل العائلة خلال هذا الوقت”، وغرد حساب البريميرليغ، قائلًا” تعازي الجميع في الدوري الإنجليزي الممتاز معك أنت وعائلتك، كريستيانو”.️


وعلى صعيد اللاعبين، قال ماركوس راشفورد في تغريدة له” أفكاري معك أخي ومع جورجينا.. أنا آسف جدًا”، فيما غرد كيني دالغليش، قائلًا” نرسل تعازينا القلبية لك ولعائلتك على خسارتك التي لا يمكن تصورها”.