بعد نشره لفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يتهمها بالنصب والإحتيال، قررت شركة خاصة للأسفار مقاضاة الفنان المغربي “الحاج يونس”.

وبحسب ذلك، جاء بث “الحاج” لشريط على “فيسبوك”، تخللته كلمات اعتبرت من طرف المعنيين تتضمن سبا وقذفا في حقهم، بعد منعه من امتطاء طائرة متوجهة إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة رفقة ثلاثة من أفراد أسرته.

وحسب وثيقة صادرة عن الشركة، أكدت أنها غير مسؤولة عن إلغاء أي رحلة ل”الحاج يونس”، وأوضحت أنه تمكن من الإقلاع في الوقت المحدد، ويتواجد حاليا في الديار السعودية رفقة أسرته.

وفي هذا الصدد، جاء قرار متابعة الشركة ل”الحاج يونس” بسبب اتهامها له بالتحايل، حيث أكد “أنس الرويسي” المدير العام لشركة “ترنزاتور”، في تصريح إعلامي أنه قرر رفع دعوى شخصية بسبب كلمات السب والقذف التي قالها له الفنان المغربي.

وأضاف “الرويسي” في التصريح ذاته: “قررنا أيضا رفع دعوى ثانية باسم الشركة، سنطالبه فيها بتعويضات مالية عن الخسائر التي تسبب فيها تشهيره بنا في منصات التواصل الإجتماعي”، وزاد: “الحاج يونس سافر على متن الرحلة نفسها في درجة الأعمال، فيما سافر ثلاثة من أفراد أسرته في الدرجة الإقتصادية، قبل أن نفاجأ بالفيديو الذي وجهه فيه كلمات سب وقذف أثرت على سمعة الشركة”.