من هو أفضل لاعب عربي في تاريخ ألعاب الفيديو ؟ سؤال أجاب عنه القائمون على لعبة FIFA 16 ، عند حديثهم عن البطاقة الأخيرة لـ رياض محرز نجم المنتخب الوطني وليستر سيتي  .

النجم الذي تواجد في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي، بلغ مجموع طاقاته خلال اللعبه 93 نقطة، وهي أعلى علامة تمنح في لعبة “فيفا” أو في أي لعبة كرة قدم أخرى للاعب عربي في تاريخ ألعاب الفيديو.

محرز الذي بدأ لعبة فيفا بطاقة 73 دخل التشكيلة المثالية للعبة أكثر من مرة وتم تطوير بطاقته 6 مرات وهذه المرة السابعة وقد لا تكون الأخيرة ومن المنتظر أن يدخل لعبة “فيفا 17” بطاقة خيالية أيضا تجعل منه الأفضل عربيا مع العلم أن بن عطية كان الأفضل ببطاقة مجموع طاقاتها 84 وفغولي كان الأفضل بين اللاعبين الجزائريين ببطاقة مجموع طاقاتها 81 قبل التحديث الأخير الذي جعل براهيمي الأول بـ 82 (دون الحديث عن البطاقات المطورة).

وجاءت التعديلات في بطاقة محرز الجديدة لتصبح سرعته 93، المرواغات 94، قوة التسديد 92، التمرير 92، القوة البدنية 80 والدفاع 45 وبمجرد الإعلان عنها تحمس عشاق اللعبة في العالم للعب بالنجم الجزائري ولن يكون الأمر متاحا للجميع بالنظر لقيمة البطاقة والمبلغ الذي يجب أن يدفعه لاعبو طور ULTIMATE للحصول عليه.