يحلّ وزير الصحّة والحماية الإجتماعيّة، خالد آيت الطالب، هذا الصّباح بجهة العيون السّاقية الحمراء، لإعطاء الإنطلاقة لعدد من المراكز الصحيّة في المدن التّابعة للجهة، وهي العيون، بوجدور، طرفاية والسمارة.

ويشرف وزير الصحّة والحماية الإجتماعيّة، خالد آيت الطالب، خلال هذه الزّيارة، على إعطاء اِنطلاقة عدد من المركز الصحيّة، والبداية بحيث سيعطي الإنطلاقة لأربع مراكز صحيّة من بينها مركز الأمراض التّنفسيّة والصّدرية وثلاث مراكز صحيّة حضريّة من المستوى الأوّل ومستوصفيْن قرويّيْن بإقليم بوجدور.

وسيعطي وزير الصحّة والحماية الإجتماعيّة، الإنطلاقة لأربع مراكز صحيّة منها مركز الأمراض الصحيّة التّنفسيّة والصّدريّة بمدينة العيون، بالإضافة إلى مركز صحّي بالمرسى من المستوى الثّاني، يتوفّر على دار الولادة ومستعجلات القرب، ومستوصفيْن قرويّيْن.

وخلال نفس الزّيارة، سيعطي الوزير آيت الطالب، الإنطلاقة لمركز صحّي من المستوى الأوّل و مركز صحّي قروي بالسمارة، فضلا عن إعطاء الإنطلاقة لمركز صحّي حضري من المستوى الأوّل بإقليم طرفاية.

ويرتقب أن يعطي الوزير اِنطلاقة المراكز الصحيّة، بكل من العيون والسمارة وطرفاية عن بعد، من المركز الصحّي بالمرسى خلال اليوم الجمعة.