ينتظر بالنّسبة يوم غد الثّلاثاء، حسبما تتوقّعه المديريّة العامّة للأرصاد الجويّة، أن تتميّز الحالة الجويّة عامّةً بطقس غائم أحياناً فوق كل من الشّمال الغربي للبلاد وسهول المحيط الأطلسي الوسطى، مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة، وذلك خلال الصّباح.

ومن المحتمل أن تمركز سُحُب غير مستقرّة محليّا بكل من مرتفعات الأطلسيْن الكبير والمتوسّط، وسفوحهما الشّرقيّة، وشرق الرّيف، وكذا المنطقة الشّرقيّة، حيث الفرصة مهيّأة لنزول أمطار رعديّة، علاوةً على تشكُّل سُحُب منخفضة كثيفة، خلال اللّيل، وفوق سهول المحيط الأطلسي الشّماليّة والوسطى، مع إحتمال نزول قطرات مطريّة جد خفيفة محليّا.

ويرتقب تسجيل هبّات رياح قويّة نوعا ما بالمناطق الوسطى وبالأقاليم الجنوبيّة للمملكة. فيما ستتراوح درجات الحرارة الدّنيا ما بين 06 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والرّيف وبالهضاب العُليا الشّرقيّة، وما بين 22 و27 درجة بأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 15 و21 درجة في ما تبقّى من الأرجاء الأخرى.

ويتوقّع أن تكون درجات الحرارة العُليا، في انخفاض بوجه عام. بينما ينتظر أن يكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسّطيّة، وهادئاً إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان شمال المهديّة، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.