في بلاغ أصدرته في ساعةٍ متأخّرة، من مساء يوم الخميس، أكّدت إدارة “نادي الوداد الرّياضي”، أنّه تقرّر عقد اجتماع مع الإدارة التّقنية، يوم الإثنين القادم، على خلفية النّتائج المُخيّبة التي حصدها الفريق، في مسابقتي كأس “العرش” وكأس “زايد للأندية الأبطال”.

وحسب ذات البلاغ، فإنّ إدارة النّادي الأحمر؛ ستعمل على اتّخاذ مجموعة من القرارات المناسبة خلال هذا الإجتماع المزمع عقده، والذي سيجمعها بالمسؤولين عن الإدارة التّقنية وفي مُقدّمتها مدرّب الفريق الأول، الفرنسي “ريني جيرار”، بمُركّب “محمّد بنجلون”، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة “شباب الرّيف الحسيمي”، التي ستُجرى أطوارها يوم الأحد القادم .

و فيما يلي نص البلاغ:

LAFOBA2 2022

تبعا لما أبان عليه الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية من طريقة أداء و نتائج، كانت في مجملها مخيبة للآمال، قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع الإدارة التقنية يوم الاثنين 12 نونبر 2018، بمركب الحاج محمد بنجلون بالدارالبيضاء، و ذلك بعد خوض المباراة القادمة لحساب البطولة الاحترافية المبرمجة يوم الأحد 11 نونبر 2018 ضد فريق شباب الريف الحسيمي.

و إذ يتقاسم خيبة آمال جماهيره الغالية، بعد توالي الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش و الخروج المبكر من كأس زايد، فإن نادي الوداد الرياضي سيخصص كل طاقاته من أجل تدارك الوضع و العودة للتنافس على الألقاب في المسابقات الرسمية لهذا الموسم، و ذلك بدأ باتخاذ القرارات المناسبة خلال هذا الاجتماع المقبل.

هذا و كانت جماهير الفريق الأحمر قد طالبت في العديد من المناسبات من إدارة ناديها بتفعيل خدمة بطائق الإشتراك، بسبب المشاكل التي باتت تعاني منها أثناء عملية اقتناء تذاكر بعض المباريات، خاصة تلك المتعلقة بالمشاركات الخارجية، و التي تعرف أثمنتها ارتفاعا صاروخيا في السوق السوداء.

حدير بالذكر؛ أنّ فريق “الوداد الرياضي”، كان قد أقصي يوم “الجمعة” الماضي، من مسابقة كأس “العرش” أمام فريق “نهضة بركان” بالضّربات الترجيحيّة، علاوة على إقصائه مساء يوم أمس من الدور الثمن نهائي لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.