تطل بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد هذه الأمسية، مع مواجهات قوية برسم مرحلة الذهاب من الدور السادس عشر، بدأ من الساعة التاسعة ليلا (جرينيتش +1)، حيث يستقبل نابولي الإيطالي على أرضية ملعبه “سان باولو”، نظيره برشلونة في مباراة شيقة، يدخلها الجانبان كل بهدف مختلف.

“نابولي” ييسعى لاستغلال عاملي اللعب على أرضه وبين جماهيره، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب، أما برشلونة فلا يريد وضع نفسه بمأزق جديد، مستعيناً في ذلك بطموح تحقيق نتيجة إيجابية على الأراضي الإيطالية، بفوز يريحه بشكل كبير في مباراة الإياب على ملعب “الكامب نو”.

LAFOBA2 2022

وفي مواجهة أخرى يستضيف “تشيلسي” الإنجليزي على ملعبه “ستامفورد بريدج”، نظيره “بايرن مونيخ” الألماني ويأمل البلوز في أن يحقق نتيجة إيجابية، قبل الذهاب لخوض لقاء العودة في “مونيخ”، أما الفريق البافاري فيريد الإستفادة من الأدائه الجيد في هذه الفترة من أجل خوض مواجهة الإياب بشكل مريح على ملعبه.

جدير بالذكر أنه يمكن لمتابعي منصة أخبار تايم الإعلامية، الإطلاع على كل جديد رياضي، من خلال تغطيتنا المتجددة لجديد الملاعب، بما في ذلك جداول المباريات المتوفرة على مركز المباريات.