أعلنَ المكتب الوطني للسّكك الحديديّة، أنّهُ في اِطار خدمات النّقل المُتعدّد الوسائط المُكمّل للقطار، سيتم اِطلاق خدمة جديدة بدءاً من يوم غد الأربعاء، تحت إسم “قطار+سيّارة”، قصدَ الرّبطِ بينَ الزّبناء الرّاغبين في ذلك، ومُختلف نقاط المدينة .

 

LAFOBA2 2022

هذا، وعقَدَ المكتب الوطني للسّكك الحديديّة عِدّة شراكات، مع فاعلين مُتخصّصين في كراء السّيّارات، من أجل اِقتراح حلول نقل مُكمّلة للقطار، تُراعي ضمان أحسن الظّروف والمزايا للزّبناء . وترمي هذه الشّراكات المُنعقدة، إلى تمكين زُبناء المكتب من أسعار تفضيليّة وحصريّة، بالإضافة إلى صِيَغ مُختلفة لخدمة تأجير السّيّارات بسائق أو بدونه، بحيث تتلاءم ومُختلف شرائح الزُّبناء، لتلبية حاجياتهم المختلفة في التّنقُّل .

 

تجدُر الإشارة، إلى أنّ الأمر يتعلّق بالسّيّارة المُشتركة، والتّأجير باليوم أو بالسّاعة والنّقل نحو المطارات والموانئ، كما أنّ اختيار شُركاء مُتخصّصين في مجال تأجير السّيّارات، يأتي على أساس خبرتهم وجودة خدماتهم، فضلاً عن تسهيل مسار الزّبون منذُ عمليّة حجز خدمة “قطار+ سيارة” عبر الإنترنت، إلى حين اِسترداد السّيّارة في الأماكن المُخصّصة لها، بمرائب السّيّارات في المحطة .