اِنتزع الدّولي المغربي، حارس المرمى المتألّق ياسين بونو، لقب الدّوري السّعودي لكرة القدم رفقة فريقه الهلال الذي توّج للمرّة التّاسعة عشر في تاريخه، اليوم السبت، عقب اِنتصاره على الحزم، ضمن الجولة الـ31 من منافسات البطولة الإحترافيّة، وذلك على أرضيّة ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتمكّن من توقيع أهداف الهلال كل من ألكسندر ميتروفيتش، الذي سجّل هدفين في مرمى الحزم، فيما وضع مواطنه ميلنكوفيتش سافيتش الكرة في شباك الخصم في الدّقيقة السّادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضّائع من المباراة، وأحمد الجويد لاعب الحزم بالخطأ سجّل في مرماه، قبل أن يسجّل فايز سليماني هدف الضّيوف الوحيد في المقابلة للحزم.

وانتهت المقابلة برباعيّة لهدف وحيد من جانب الفريق الزّائر، ليتوّج الهلال بطلا لدوري روشن للمرّة التّاسعة عشر تاريخيّا وبدون هزيمة لحد الآن. وبهذا التّتويج المستحق للهلال السّعودي، توّج حارس عرين الأسود بالّلقب الثّاني في مشواره مع الفريق الأوّل لنادي الهلال، بعدما توّج شهر أبريل الماضي بلقب كأس السّوبر السّعودي، الذي احتصنته العاصمة الإماراتيّة أبوظبي، بالإنتصار على اتّحاد جدّة بنتيجة 4-1 في المباراة النّهائيّة.