كشفت الفنّانة المصريّة رانيا يوسف، عن عدد زيجاتها موضّحة أنّها خاضت تلك التّجربة 3 مرّات الزيجة، الأولى كانت من المنتج محمد مختار واستمرت لمدّة 12 سنة وكان يكبرها بـ 25 عاما، وأنّها تزوجته لكي تهرب من تحكّمات والدتها وسلطتها.

وخلال مقابلة تلفزيونيّة في برنامج كتاب الشّهرة، مع المذيع اللّبناني علي ياسين، تابعت رانيا يوسف، عبر فضائيّة (الجديد) : “في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكثر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي”.

واسترسلت رانيا حديثها، أنّها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها محمد مختار لكنّه رفض، مضيفةً أن ابنتها ذهبت إلى منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدّة البكاء.

وأضافت رانيا أنّها مسؤولة عن بناتها، ودائما تقدّم لهم الدّعم النّفسي والمعنوي وهي الألم والأب في حياتهم وتقوم بتلبية كافّة طلباتهم، مشيرةً إلى أنّها عجزت عن تلبية طلب لهم في العام الماضي وهو سفرهم للخارج في برشلونة، لكي يتعلّمان تصميم الأزياء ولكن في السّنة الثّالثة تعثرّت ماديّا.

واختتمت كلامها، بالقول : “عجزت السّنة اللي فاتت أسفّرهم برّا بقالهم سنين بيسافروا برشلونة يتعلّموا تصميم الأزياء لكن السّنة اللّي فاتت تعثّرت ماديّا ومكانش معايا فلوس فخالص مسافروش”.