ينتظر أن تكون الأجواء بحول الله، اليوم الإثنين، وفق ما تتوقّعه المديريّة العامّة للأرصاد الجويّة، حارّة نسبيّا بعدد من مناطق المملكة، بما في ذلك السّهول الشّماليّة والوسطى، والجنوب- الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبيّة.

ويتوقّع أن تتشكّل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابيّة، خلال الصّباح والّليل، فوق سواحل المحيط الأطلسي الشّماليّة والوسطى، وكذا فوق سواحل البحر الأبيض المتوسّط، في حين ستظل الأجواء قليلة السّحب إلى أحيانا غائمة فوق مناطق الأطلس الكبير والمتوسّط، وفوق جنوب المنطقة الشرقية كذلك.

ومن المحتمل أن تتساقط بعض القطرات المطريّة، التي ستكون مرفوقة برعد متفرّق، وقت الظهيرة، بالإضافة إلى تسجيل هبّات رياح قويّة نوعا ما، مصحوبة بتناثُر الغُبار بكل من السّواحل الوسطى والجنوب، والجنوب الشّرقي، وجنوب المنطقة الشّرقيّة.

ويرتقب أن تتراوح درجات الحرارة الدّنيا، ما بين 07 و12 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 18 و23 درجة بالجنوب الشّرقي، وبأقصى جنوب البلاد، وستكون ما بين 12 و18 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

وبالنّسبة لدرجات الحرارة خلال النّهار، فمن المحتمل أن تبقى على حالها دون تغيّر.

وأمّا عن حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسّطيّة وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال الدار البيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وطانطان، وهائجا جنوب طانطان.