توصّل مسؤولو فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى اتّفاق نهائي، ينتقل بموجبه صانع ألعاب “أياكس” الهولندي، المغربي “حكيم زياش”، إلى الفريق اللّندني بصفقة قُدِّرت بـ45 مليون أورو .

 

هذا، وكشفت صحيفة “الموندو ديبرتيفو” في مقال عنونته بـ”اتّفاق تشيلسي وأياكس بخصوص زياش”، وتابعت نفس الصّحيفة، أنّ النّاديَيْن حَسمَا أمر اِنتقال اللاّعب إلى قلعة “البلوز” متم الموسم الكروي الجاري .

 

LAFOBA2 2022

وفي سياقٍ مُتّصل، غرّدت الصّفحة الرّسميّة للنّادي الهولندي بتغريدة على “تويتر”، وقالت أنّ “نادي تشيلسي لكرة القدم .. عليك أن تؤمن بسحره وستحدث أشياء عظيمة” .

 

وأنهى الإعلان، أيّاما من التّكهُّنات حول النّجم المغربي البالغ 26 عاماً، والذي اِنضمَّ إلى “أياكس” خلال سنة 2016، قادِماً من “تفنتي أنشخدة” الهولندي مُقابل 11 مليون أورو، و خاضَ منذُ ذلك الحين 160 مباراة رسميّة مع الفريق، مُسجِّلاً 49 هدفاً .

 

يُشار، إلى أنّ اللاّعب المغربي الدّولي “حكيم زياش”، سطع نجمُهُ مع “أياكس” في الموسم الماضي، عندما قادَ فريقهُ للفوز بلقب الدّوري وكأس “هولندا”، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبّا، بعد الإطاحة بكل من “ريال مدريد” الإسباني و”يوفنتوس” الإيطالي .