• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

من بينها أقاليم من الصحراء .. أمطار عاصفية قوية اليوم الثلاثاء بهذه المناطق

أخبار كتب في 11 سبتمبر 2018 - 1:43 م مشاركة

يرتقب أن تهم أمطار عاصفية محلية قوية، اليوم الثلاثاء 11 وغدا الأربعاء 12 شتنبر، العديد من مناطق المملكة، من بينها أقاليم و مناطق في الصحراء.

و بحسب ما أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة إنذارية خاصة، فإن هذه الأمطار العاصفية ستهم، من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الثلاثاء إلى غاية الساعة الواحدة من صباح غد الأربعاء ، أقاليم طاطا ، وأسا زاك ، والسمارة ، وبوجدور ، ووادي الذهب ، وأوسرد ، والرشيدية ، وتنغير ، وزاكورة ، وفجيج ، وجرادة ، وميدلت ، وورزازات.

كما ستهم ، من الساعة الواحدة من صباح غد الأربعاء إلى الساعة الثانية عشرة زوالا ، أقاليم السمارة، والعيون ،وطرفاية ، وطانطان ، وكلميم ، وسيدي إفني ، وتزنيت ، وطاطا، وزاكورة، وورزازات، والرشيدية، وتنغير.
وستهم ، ما بين الساعة الثانية عشرة من زوال غد الأربعاء والسادسة من مساء نفس اليوم ، أقاليم الحوز ، وشيشاوة ، والصويرة، ومراكش ، والرحمانة ، وقلعة السراغنة ، وتارودانت ، وطاطا ، وتزنيت ، وسيدي إفني ، وكلميم ، وزاكورة ، وورزازات ، وتنغير، والرشيدية ، وميدلت ، وأزيلال ، وبني ملال ، وإنزكان ، وأيت ملول ، ومرتفعات أكادير إدا اوتنان ، واشتوكة أيت باها .
حري بالذكر أنه بإمكانكم الإطلاع على جديد الأرصاد الجوية و أحوال الطقس من خلال الخدمة المتوفرة في رئيسية الموقع.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً