• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

أفضل شبكة إتصالات في 2017 .. إنوي تتسلم الجائزة

تقنية كتب في 5 سبتمبر 2018 - 5:20 م مشاركة

مكن الإنجاز الجديد الذي حققته شبكة الاتصالات  “إنوي”، المتمثل في تحقيق أول ربط محمول بصبيب 1 جيغابايت في الثانية في المغرب، من تتويج الشركة كأفضل فاعل بحقل الاتصلات بالمغرب سنة 2017.

وأفاد مسؤولو إنوي، أول أمس الثلاثاء في لقاء صحفي نظم بالدارالبيضاء، أن هذه القفزة النوعية تمثل له بتدشينه دخولا تحت شعار الصبيب العالي والابتكار، فالفاعل الرقمي الشامل يواصل تنفيذ استراتيجيته القائمة على مبدأ “الإنترنيت للجميع”، وأردف المتدخلون أن استراتيجية إنوي الاستباقية تطمح لجعله يفرض نفسه كمرجع بالسوق التكنولوجي المغربي، وفاعل مبتكر وطلائعي، يحمل مشاريع غير مسبوقة ومهيكلة للمملكة.

وقالت فدوى لعروسي، مديرة مصلحة الأداء والتخطيط لدى إنوي “تندرج أعمالنا ومشاريعنا كلها في إطار رؤية موحدة: الإنترنيت للجميع وغايتها هي تمكين أكبر عدد من المغاربة، خواصا ومهنيين، من اعتماد التكنولوجيا في كل مجالات الحياة اليومية، حتى يكون بمقدورهم التواصل، التعلم، الترفيه، التبادل، والأعمال، إلخ”. وأضافت “لتحقيق هذه الغاية، استندنا إلى مبدأ مبتكر: المزج التكنولوجي. هذا يعني تعبئة كل وسائل الربط المتاحة لتمكين أكبر عدد ممكن من المغاربة، وبسرعة، من الإنترنيت، وإدماجهم بالتالي في مسار التقدم”.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً