• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

الدولة تحملت إلتزاماتها و الخلل داخلي .. الدرهم يطلق النار على رئيس الوداد و يعلن انسحاب شباب المسيرة من البطولة

أخبار كتب في 30 أغسطس 2018 - 11:09 ص مشاركة

انتقد “حسن الدرهم” الرئيس المنتهية ولايته لنادي شباب المسيرة لكرة القدم، ممثل الأقاليم الجنوبية الثلاث في بطولة القسم الأول، في كلمة ألقاها قبل قليل في افتتاح أشغال الجمع العام للنادي، بشدة ما أسماه تنصل الجهات الوصية على قطاع الكرة و كذا الجهات المانحة من مسؤولياتها تجاه النادي.

معتبراً أن مؤسسات الدولة وفت من جانبها بكل الإلتزامات المنوطة بها، في ظل غياب دعم كافي من الجامعة الملكية لكرة القدم، التي تخصص مبلغ مليون درهم موزعة على دفعات طوال السنة الرياضية للنادي.

و في هذا السياق استحضر “الدرهم” ساخراً، استعداد العضو الجامعي و رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي، لمبلغ الدعم الذي اعتبره في اجتماع سابق لمكتب الجامعة مع الأندية كافياً، مؤكداً -الدرهم دائماً- أن ناديه -الوداد- يبرم صفقات بـ3 و 4 مليون درهم، من اجل استقدام لاعب واحد، في حين يستكثر على نادي يمثل الجهات الجنوبية الثلاث مبلغ دعم زهيد.

حري بالذكر أن الدرهم، اكد رسمياً نبأ الانسحاب النهائي من البطولة بسبب ما أسماه العجز المادي للنادي، الذي تعيش ماليته وضعية خانقة، في ظل تراكم ديون المواسم الماضية، داعياً مختلف الجهات المانحة لتحمل مسؤوليتها تجاه تأطير الشباب و التنشيط الرياضي، الذي يعتبر حسب “الدرهم” عملاً وطنياً.

يذكر أن الجمع العام للنادي، يناقش حالياً بقصر المؤتمرات التقريرين المالي و الأدبي قبل تجديد مكتبه المسير، الذي يعتبر “الدرهم” أهم المرشحين للاستمرار على رأسه.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً