• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

“خاصك تعود هون” هاشتاغ يدعو لزيارة الداخلة كوجهة سياحية

أخبار كتب في 7 أغسطس 2018 - 6:58 م مشاركة

أطلقت شركة travel dakhla على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “خاصك تعود هون”، و هو شعار حملة تسويقية للمناطق السياحية التي تزخر بها جهة الداخلة وادي الذهب .

وتأتي هاته الحملة في إطار التسويق السياحي الذي تقوم به الداخلة ترافل travel dakhla بجهة الداخلة وادي الذهب على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014 و بالموازاة مع قرب إطلاق الخط الجوي الداخلة/مراكش باعتبار مدينة مراكش العاصمة السياحية للمغرب،حيث شهدت هذه الحملة في بدايتها تفاعلا كبيرا من لدن السياح و الزائرين و عدد كبير من الفاعلين
بقطاع السياحة على مواقع التواصل الإجتماعي بــهاشتاغ #خاصكتعودهون #here_be_should_you في إشارة لأشهر المناطق السياحية بالجهة .

وفي تصريح للسيد هشام ناصري قال على أن هاته الحملة لا تخص موقع travel dakhla رغم أن الفكرة هي صاحبتها بقدر ما أن الدعوة مفتوحة للجميع من أجل المشاركة بكثافة في هاته الحملة لإنعاش السياحة بالجهة، خاصة وأن جهة الداخلة وادي الذهب لها من المؤهلات الطبعية و الثقافية تجعلها قطب مهم للإستقطاب السياحي وطنيا ودوليا.

و أكد ناصري على أن هناك مشروع ضخم يخص تسويق المنتوج السياحي للجهة على المستوى الدولي و الوطني حيث تلقت travel dakhla موافقة مبدئية من وكالة تعمل في التسويق السياحي و التسويق الإلكتروني.

و تعرف جهة الداخلة وادي الذهب هاته الأيام إنتعاشا سياحيا ملحوظا مع تغير معظم السياح الوجهة من الشمال إلى أقصى الجنوب و بالضبط مدينة الداخلة.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً