• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

بمناسبة عيد العرش .. إطلاق مجموعة من التدشينات بالمرسى

أخبار كتب في 27 يوليو 2018 - 3:11 م مشاركة

عرف صباح اليوم الجمعة تدشين و تهيئة و وضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التي يشرف على إنجازها المجلس الجماعي لمدينة المرسى بمناسبة عيد العرش.

التدشينات التي من شأنها أن تنهض بجماعة المرسى تنمويا، في إطار الطفرة التي تعرفها و التطور الذي تشهده في الآونة الأخيرة.

و في ذات السياق، عرفت التدشينات حضور وفد رسمي وازن ضم والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد يحظيه بوشعاب، و السيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس البلدي للعيون وكذا  إلى جانب رئيس المجلس الإقليمي للعيون السيد مولود علوات و نائب رئيس جهة العيون، بالإضافة لعديد الشخصيات المدنية والعسكرية وثلة من المنتخبين.

الوفد الرسمي، استُقبل في جو مهيب من طرف السيد بدر الموساوي رئيس جماعة المرسى الذي أعطى الإنطلاقة الرسمية للتدشينات، باسطا أمام الوفد مجمهودات المجلس للنهوض بالجماعة على كافة المستويات والأصعدة.

و قد تم تدشين مدارة المقاومة بمدينة المرسى ليتم الانتقال بعد ذلك الى تدشين القاعة المغطاة بشارع محمد اليزيدي و اعطاء انطلاقة تهيئة الساحة الخارجية للقاعة المغطاة،كما تم عرض الاليات مركبات النقل المقتناة من طرف جماعة المرسى ، لينتقل الوفد الرسمي إلى وضع الحجر الأساس لبناء مسجد تجزئة المسيرة الخضراء.

و في ذات السياق، فإن جماعة المرسى تسعى لإنجاز مشاريع من أجل تكسية الطرق بالمغلف الحام و تهيئة الأرصفة و التبليط و الإنارة العمومية و توسيع شبكة الصرف الصحي و الأغراس و المساحات الخضراء و التي تهدف إلى تقوية البنية التحتية و تأهيل المجال الحضري للمدينة من أجل الرفع من القدرات التنافسية للمدينة  و تحسين ظروف السير و الجولان في الطرق و تثمين العقار.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً