• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

دينامية جديدة بالشمال .. عامل المضيق-الفنيدق يشرف شخصياً على تفقد أسطول شركة للتدبير المفوض قبل التوقيع معها

أخبار كتب في 22 يوليو 2018 - 2:14 م مشاركة

مشهد لم تتعود ساكنة مدت شمال المملكة على مشاهدته يومياً، هو ذلك الذي عرفته ساحة امية بمدينة مرتيل مساء يوم الخميس 19 يوليوز 2018 ، إشراف عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا على عملية تفقد الأسطول الكبير الذي جاءت به شركة التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة مرتيل ، وذلك بحضور المدير العام للشركة ورئيس الجماعة الترابية لمرتيل وأعضاء المجلس الجماعي.

وفي معرض حديث السيد حسن بويا مع مدير الشركة أكد على ضرورة إشراك المجتمع المدني في عملية التدبير لقطاع النظافة وخصوصا من جهة أن مدينة مرتيل مدينة سياحية تحتاج لتظافر جهود الجميع. وأيضا لكون المدينة تتوفر على طاقات مدنية مشهود لها بالكفاءة والجدية في العمل ، يسترسل السيد حسن بويا أنه لا يمكن تصور منظومة بيئية سليمة في غياب لإشراك المجتمع المدني الفاعل بالمدينة.

من جهة اخرى تم توقيع إتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة مرتيل وذلك بعد انتهاء عامل صاحب الجلالة بعمالة المضيق الفنيدق من عملية تفقد الأسطول ،حيث تم توقيع بروتكول الإتفاقية بمركز المبادرات الجمعوية الأندلس وذلك بحضور المدير العام للشركة ورئيس الجماعة الترابية لمرتيل وعدد كبير من جمعيات المجتمع المدني التي وعدها رئيس الجماعة الترابية بأن ينظم لقاءا خاصا لتقديم أهم المستجدات والإلتزامات التي إلتزمت بها الشركة الجديدة تحسينا لتدبير قطاع النظافة بمدينة مرتيل السياحية .

*لأخبار تايم : محمد أشكور – تطوان

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً