• بعد وصول الآلاف .. الإمارات تُعلق اتفاق إعفاء التأشيرات مع إسرائيل
  • كورونا : 806 إصابة جديدة و31 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • مشروع أدبي و ثقافي طموح .. فتيات گومي تگراي ينظمن لقاء أدبياً تواصلياً

حرية التعبير تحت التهديد ! أيادي الظلام تستهدف المنصة الإعلامية أخبار تايم

أخبار كتب في 6 يناير 2021 - 11:42 ص مشاركة

هجوم معلوماتي مفاجئ، ذلك الذي تعرض له موقع المنصة الإعلامية أخبار تايم على مدار الـ48 ساعة الماضية، فجر الثلاثاء (4 يناير 2020)، تحركات مشبوهة رصدتها خوادمنا، و محاولات متصاعدة للاختراق تتبع أساليب مختلفة، استهدفت نظام نشر المحتوى الخاص بنا، في عدد من الصفحات البرمجية الحساسة المتصلة بالحسابات الإدارية و حسابات  وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية.

عندما يعجزون عن مواجهة مستوانا المهني و خطنا التحريري الموضوعي، يصبح سبيلهم الوحيد محاولة النيل من محتوانا الذي نكافح لأجله في ظل ظروف صعبة منذ العام 2018، يضيف السيد عبد الفتاح الراجي، مدير المؤسسة الإعلامية أخبار تايم التي تنشر المنصة و تبث شبكة برامجها على الشبكة العنكبوتية.

مؤكداً، أن الهجوم لم يكن يستهدف تخريب الموقع أو السطو على محتواه، بقدر ما كان هدفه إيقافه بشكل نهائي، و إخراس صوته الذي على ما يبدوا أصبح مزعجاً! ..

و بحسب معطيات قسم الأمن المعلوماتي في أخبار تايم، فقد تم استهداف خوادم الموقع بهجمات متوالية و متزامنة، بدأت فجر الثلاثاء بهدف إسقاط الموقع عن الشبكة، و تواصلت طيلة الـ24 ساعة الماضية، بهدف تخريب محتوى الموقع من مواد، قبل أن تفلح جهود الحماية في استعادة مختلف البيانات و مباشرة إعادة تهيئة ملفات الموقع المتضررة.

إلى ذلك تهيب أخبار بكافة متصفحيها الأوفياء، انها مستمرة في تقديم كافة خدماتها الإخبارية و الإعلامية بالشكل المعتاد، حيث لن تثنينا كافة المحاولات الغادرة عن أداء رسالتنا الإعلامية، التي قوامها الموضوعية و المسؤولية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً