• بعد وصول الآلاف .. الإمارات تُعلق اتفاق إعفاء التأشيرات مع إسرائيل
  • كورونا : 806 إصابة جديدة و31 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • مشروع أدبي و ثقافي طموح .. فتيات گومي تگراي ينظمن لقاء أدبياً تواصلياً

لا حالات مسجلة .. المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون تكشف عن حقيقة الحالة الوبائية بين أطرها و طلبتها

الصحراء كتب في 30 نوفمبر 2020 - 4:47 م مشاركة

كشفت المدرسة العليا للتكنولوجيا في العيون عن معطيات الحالة الوبائية بين طلابها و أطرها، مؤكدة أن الوضع مستقر وأنها لم تُسجل أي إصابة بـ”كوفيد-19“ حتى اللحظة.

وأفاد بلاغ المؤسسة الجامعية الذي تحصّل موقع ”أخبار تايم“ على نسخة منه، أنه ”اعتباراً للتطورات الأخيرة للحالة الوبائية بجهة العيون الساقية الحمراء، تهيب المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون، بالطلبة وبكافة الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة الجامعية، الالتزام اليقظ والصارم والسليم بالتدابير الوقائية والحاجزية المتضمنة بالبروتوكول الصحي بشكل يومي ومنتظم“.

وأوضحت أنه على المعنيين في البلاغ ”غسل اليدين والإرتداء الإجباري للكمامة الوقائية وإستعمالها بطريقة صحية وسليمة والمحافظة على التباعد الإجتماعي في الفصول الدراسية“.

وأتم البلاغ أن ”المؤسسة الجامعية تقوم بمتابعة مستمرة ويومية عن الحالة الوبائية الخاصة بجائحة كورونا الذي تفرضه المذكرة الوزارية 512/010 الصادرة بتاريخ 20 أكتوبر 2020“.

وأعلنت السلطات المحلية في العيون الأسبوع الماضي عن تمديد فترة الحجر الصحي الجزئي في الجهة لمدة 15 يوماً بسبب الإرتفاع المستمر بعدد الإصابات اليومية بالفيروس على صعيد الجهة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً