• “الكركارات” المسلسل الذي لا ينتهي .. عشرات السيارات رباعية الدفع تتجه من مخيمات تيندوف صوب المنطقة الحدودية
  • “غوغل” يرصد تطورا إيجابيا في تنقل المغاربة إلى الأماكن العامة
  • سوق بلدي جديد يستجيب للمعاير المنتظرة : المصالح الجماعية للمرسى تباشر تنقيل الباعة و التجار لفضاء مؤقت بالموازاة مع إنطلاق أشغال إعادة التهيئة

حاولوا التحرش بها ! لكن دفاعها عن نفسها كان مفاجئ

حوادث كتب في 4 مارس 2018 - 7:39 م مشاركة

أحدث مقطع فيديو يظهر فتاة تحاول إبعاد شبان بتحرشون بها، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية،  المقطع الذي انتشر بشكل هستيري يظهر الفتاة وهي تمسك بعصا وتحاول ضرب المتحرشين بها، قبل أن يقودها الغضب إلى التلويح بها لتجعل عشرات الشباب يفرون من حولها.

 


 

وبحسب ما أورده موقع “أخبار 24” السعودي، فإن هذه الفوضى العارمة وقعت في حديقة بشارع العليا بالعاصمة السعودية الرياض، عندما تجمهر عشرات الشباب حول فتاة وتحرَّش بعضهم بها، قبل أن يطلق بعضهم تعليقات خادشة للفتاة، التي كانت في الحديقة الواقعة خلف مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض.

الواقعة خلفت صدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، فضلاً عن ردود فعل واسعة بين المغردين على موقع تويتر، حيث انقسمت الآراء بين تحميل الشباب المتحرشين مسؤولية ما جرى، فيما حمل آخرون الفتاة المسؤولية، “لأنها خرجت متبرجة وبلا حجاب”، وفق تعبيرهم.

كما تصدر هاشتاغ #مضاربة_فتاة_مع_شباب قائمة التغريدات الأكثر تداولاً في المملكة، فيما لم يصدر حتى مساء اليوم أي تعليق رسمي من السلطات على الحادثة.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً