• إجراءات جديدة بأكادير للحد من انتشار كورونا
  • متاثرا بإصابته بكورونا ..  مدير مستشفى محمد الخامس بالدار البيضاء
  • 3979 إصابة جديدة وأكثر من 60 حالة وفاة بكورونا في الـ24 ساعة الماضية

أمن مراكش يشن حملة أمنية استهدفت مجموعة من الاحياء والنقاط السوداء بمقاطعة جيليز

أخبار كتب في 25 أكتوبر 2020 - 3:24 م مشاركة

شنت مصالح المنطقة الامنية المدينة جليز، الجمعة، حملة أمنية تطهيرية، جندت خلالها مجموعة من عناصر الشرطة بالزي المدني وعناصر الصقور، همت مجموعة من الاحياء والنقاط السوداء بتراب مقاطعة جيليز، لإيقاف المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية.

وحسب مصادر أمنية، فإن دورية من كوكبة دراجي المنطقة المذكورة، تمكنت على مستوى دوار الكدية، من رصد شخص بصدد ترويج مخدر الشيرا وبعد إيقافه عثر بحوزته على صفيحتين من المخدر المذكور معدة للبيع ومبلغ مالي متحصل من ترويج المخدرات.

وأضافت المصادر نفسها، أن الفرقة الأمنية المذكورة ضبطت شخص آخر بحي الحارة متحوز بقطعة من مخدر الشيرا من أجل استهلاكها تم إخضاعه لبحث أولي من قبل عناصر الدائرة الأمنية 22 مكن من الوصول لمزوده المعروف بسوابقه القضائية في مجال ترويج المخدرات.

وأسفرت إجراءات التفتيش المسطرية المنجزة بمنزل المشتبه به، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، عن حجز ستة صفائح من مخدر الشيرا بلغ وزنها حوالي 540غ ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

وعلى مستوى حي القصبة تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة من ايقاف شخص ينشط في مجال ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص عثر بحوزته على حوالي 22 لتر من سائل ماء الحياة معبأة في أكياس بلاستيكية معدة للترويج.

وأوضحت مصادر أمنية، أن المشتبه بهم تم اخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، فيما يبقى العمل مستمرا في الزمان والمكان وفق نفس الوثيرة لمحاربة الجريمة بشتى أصنافها وجرائم المخدرات بشكل خاص في محاولة لتجفيف مصادرها.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً