• طنجة : النيابة العامة تحقق مع الفقيه المتهم باغتصاب قاصرات
  • مراكش: فتاة عشرينية تضع حدا لحياتها
  • العيون: كورونا يهاجم فرق الهواة بالصحراء

طقس الخميس: أجواء حارة نسبيا مع تسجيل أمطار بعدد من مناطق المملكة

طقس كتب في 17 سبتمبر 2020 - 8:40 ص مشاركة

أفادت توقعات للمديرية العامة للأرصاد الجوي، أن اليوم الخميس، سيكون الجو حارا نسبيا بأقصى جنوب المملكة، كما ستكون الأجواء غائمة مع تسجيل زخات رعدية أو أمطار بعدد بمناطق أخرى .

و ستعرف الأقاليم الجنوبية و المنطقة الشرقية هبوب زوابع رملية، في حين ستعرف المناطق الواقعة غرب الأطلس و سهول المحيط الأطلسي نزول أمطار جد قليلة و متفرقة.

و ستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 19 و24 درجة بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول والسفوح الجنوبية الشرقية وبالقرب من السواحل، وما بين 25 و30 درجة بمنطقة سوس، والجنوب الشرقي للبلاد ويالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا ستتأرجح ما بين 39 و44 درجة بجنوب المملكة، وما بين 34 و39 درجة بالجنوب الشرقي، وما بين 27 و34 درجة بداخل منطقة سوس، والسايس، والريف، والسهول الواقعة غرب الأطلس ووادي ملوية، وما بين 23 و30 درجة نواحي سواحل المحيط الأطلسي.

أما بخصوص البحر فسيكون بالواجهة المتوسطية و البوغاز، هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة، و سيكون قليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والداخلة، وهائجا إلى قوي الهيجان بجنوب المملكة .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً