• طنجة : النيابة العامة تحقق مع الفقيه المتهم باغتصاب قاصرات
  • مراكش: فتاة عشرينية تضع حدا لحياتها
  • العيون: كورونا يهاجم فرق الهواة بالصحراء

طقس اليوم الإثنين .. حار نسبيا مع قطرات مطرية محلية.

طقس كتب في 14 سبتمبر 2020 - 9:28 ص مشاركة

سيعرف المغرب اليوم الإثنين،حسب توقعات الأرصاد الجوية، طقسا حارا نسبيا بعدة مناطق ، مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بقطرات مطرية محلية بمناطق أخرى .

و يرتقب أن تهب رياح معتدلة إلى محليا قوية شمالية شرقية بمناطق الجنوب، و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالشمال و متقلبة في باقي الأيام.

فيما ستتمركز بعض السحب مصحوبة برعد محلي و قطرات مطرية بالأطلس الكبير و المتوسط و المنطقة الشرقية و الريف و الجنوب الشرقي و شرق منطقة سايس. كما ستكون السماء ،في باقي مناطق المملكة ،غائمة قليلا إلى غائمة أحيانا.

و ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 38 و45 در جة بأقصى الجنوب الشرقي، وجنوب الأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 34 و38 درجة بالجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية وداخل منطقة سوس، وما بين 30 و36 درجة بالسهول المحيطية الشمالية والوسطى، والريف، وهضاب الفوسفاط، وستكون ما بين 22 و29 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل.

أما درجات الحرارة الدنيا فستتأرجح ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و30 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 19 و25 درجة بباقي المناطق عموما.

أما البحر فسيكون بالبوغاز و الواجهة المتوسطية و جنوب المملكة ،قليل الهيجان إلى هائج. فيما سيكون هادئا إلى قليل الهيجان مابين طنجة و مهدية .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً