• كأول سفير أمريكي يزور الأقاليم الصحراوية.. فيشر فخور بما فعله وهذا ما يفكر فيه ؟
  • الداخلة تتوج بلقب الوجهة الحلم عن سنة 2021
  • خوفاً من انتقال السلالة الجديدة .. المغرب يمنع المسافرين القادمين من أربع دول من دخول التراب الوطني

طقس اليوم الخميس .. حار نسبيا بعدد من مناطق المملكة

طقس كتب في 10 سبتمبر 2020 - 10:09 ص مشاركة

أفادت توقعات للمديرية العامة للأرصاد الجوية ،أن طقس اليوم الخميس ، سيكون حارا نسبيا بعدد من مناطق المملكة ، مع تشكل سحب منخفضة ،خلال الصباح و الليل، مرفوقة بأمطار جد خفيفة محليا بمناطق أخرى.

و بخصوص درجات الحرارة ، فستتراوح الدنيا مابين ما بين 26 و33 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي ، وما بين 12 و26 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية، ومنطقة سوس، والسايس، والسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط ووالماس وغرب منطقة طنجة ، وستكون ما بين 16 و21 درجة بباقي المناطق على العموم.

اما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 40 و45 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة بشمال الأقليم الجنوبية والسهول الداخلية وهضاب الفوسفاط والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 30 و35 درجة بداخل سوس، جنوب المنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي ، وما بين 25 و30 درجة بالوسط والمنطقة الشرقية، ومنطقة طنجة، والريف وبالقرب من السواحل ، وبمرتفعات الأطلس.

و يتوقع كذلك ان تبقى السماء صافية إلى قليلة السحب بجهات المملكة . ما عدا ، السهول المحيطية الشمالية و الوسطى و الواجهة المتوسطية التي ستعرف تسجيل كتل ضبابية محلية خلال الليل و الصباح. و كذا أقصى الجنوب، الذي من المتوقع أن يشهد سحب مدارية مرفوقة بعواصف رعدية محلية .

أما البحر فسيكون، بالواجهة المتوسطية و البوغاز ، هادئا إلى قليل الهيجان . و قليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي ثم هائجا إلى قوي الهيجان ما بين بوجدور و الكويرة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً