• طنجة : النيابة العامة تحقق مع الفقيه المتهم باغتصاب قاصرات
  • مراكش: فتاة عشرينية تضع حدا لحياتها
  • العيون: كورونا يهاجم فرق الهواة بالصحراء

طقس بداية الأسبوع : أجواء حارة بعدد من المناطق مع قطرات مطرية متفرقة بأخرى

طقس كتب في 7 سبتمبر 2020 - 9:50 ص مشاركة

أفادت توقعات للمديرية العامة للأرصاد الجوية ، أن اليوم الإثنين، سيكون الجو حارا بعدد من مناطق المملكة بالإضافة إلى قطرات مطرية جد خفيفة بمناطق السواحل الوسطى و الواجهة المتوسطية.

يترقب أن الجو ،اليوم الإثنين، سيكون حارا داخل سوس و الشياضمة ، و الجنوب الشرقي و كذا جنوب البلاد.حيث ستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 26 و 32 درجة بالشرق و الأقاليم الجنوبية ، و مابين 21 و 26 درجة بالجنوب الشرقي داخل الأقاليم الجنوبية، سوس السهول الغربية للأطلس و هضاب الفوسفاط و السايس ، و ما بين 17 و 22 درجة بالسهول الأطلسية و ما بين 14 و 20 درجة بمرتفعات الأطلس و المنطقة الشرقية.

فيما ستتراوح درجات الحرارة العليا بين 41 و44 درجة داخل الأقاليم الجنوبية ، ما بين 37 و 42 بمنطقتي سوس، الشياضمة و عبدة و سهول تادلة و الرحامنة و هضاب الفوسفاط و الجنوب الشرقي . و ما بين 32 و 37 درجة بباقي السهول الداخلية الأخرى و الجنوب الشرقي.كما ستتراوح ما بين 26 و 32 بالواجهة المتوسطية و شمال المنطقة الشرقية و سهول المحيط الأطلسي و مابين 23 و 28 بالمرتفعات.

و ستعرف الاقاليم الجنوبية و المنطقة الشرقية و السواحل الوسطى تشكل سحب مدارية مرفوقة مرفوقة بقطرات مطرية و زخات رعدية و هبوب رياح و زوابع رملية فيما سيعرف الطقس استقرارا مع سماء صافية بعدد من جهات المملكة

أما البحر ، فسيكون هادئا إلى قلييل الهيجان بالواجهة المتوسطية و البوغاز ، و قليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً