• نقابة الموسيقين تطالب بحوار عاجل و افتحاص لمشاريع التنمية المندمجة لأقاليم الصحراء
  • عاجل: عناصر البوليساريو تباشر عملية وضع المتاريس و إغلاق معبر الكركارات في وجه حركة المرور
  • بعد استئناف النيابة العامة .. الغرفة الجنحية لاكادير تقول كلمتها في ملف مافيا عقار كليميم

إبراز وجه لبنان الحضاري وعناق.. الكشف عن تفاصيل لقاء ماجدة الرومي وماكرون

مشاهير كتب في 3 سبتمبر 2020 - 6:55 م مشاركة

أوردت الفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” تفاصيل لقائها بإيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي، أثناء زيارة الأخير للبنان وتحديدًا لقصر الصنوبر.

وانتشرت مساء الأربعاء صورًا للرئيس الفرنسي وهو يحتضن ماجدة الرومي خلال زيارته، وبعد ساعات قليلة من زيارته لفنانة أخرى لبنانية وهي النجمة فيروز.

ماجدة الرومي عبر “فيس بوك” كتبت “أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري”.

وتابعت “عبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته”.

“بدورها أكدت له الماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان مشيرةً الى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه”

وأتمت “الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير”.

يذكر أن هذه هي الزيارة الثانية لماكرون إلى لبنان بعد الانفجار الهائل الذي وقع في بيروت، حيث يسعى الرئيس الفرنسي إلى المشاركة في إعادة بناء المدينة والمشاركة في تحسين الأوضاع الاقتصادية والسياسية والمعيشية في لبنان بشكل عام.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً