• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

الجزائر : إصابة حوالي 1700 من ممارسي الصحة بفيروس كورونا.

أخبار كتب في 8 يوليو 2020 - 9:16 م مشاركة

أعلن عضو لجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا بالجزائر عبد الكريم سكحال اليوم بالعاصمة خلال لقاء علمي حول كورونا نظمته الشركة الجزائرية “فايتال كير” عن اصابة حوالي 1700 من ممارسي الصحة بفيروس كورونا.

مؤكدا بالقول ” إننا نحصي إلى حد الساعة حوالي 1700 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف ممارسي الصحة عبر كل ربوع الوطن” مضيفا “لقد دخلنا منذ بداية الجائحة في حرب دون سلاح ولا ذخيرة وهي حرب جد معقدة”.

نفس المتحدث أشار إلى أن “الجائحة ازدادت قوة وسرعة” في الجزائر وخارجها، مستدلا بالمعطيات المتعلقة بتطور الحالة، وتابع ذات المختص بالقول “نسيطر حاليا على الوضع ونتابع التطورات”.
وكانت وزارة الصحة الجزائرية في وقت سابق من نهار اليوم قد أشارت إلى تسجيل 469 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة 10 خلال 24 ساعة المنصرمة.
حيث أوضح المكلف بالإعلام عن لجنة المتابعة ورصد فيروس كورونا إرتفاع حصيلة الإصابات إلى 17348 حالة مؤكدة بالفيروس.فيما وصل عدد الوفيات بكورونا ليصل العدد إلى 978 حالة وفاة.
في المقابل تماثلت 235 حالة للشفاء من فيروس كورونا خلال 24 ساعة، ليصل عدد المتعافين 12329 حالة ، كما كشف الدكتور جمال فورار عن تواجد 52 شخصا بالعناية المركزة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً