• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الحموشي ينبه ولاة الأمن إلى تجنب إرتفاع معدلات الجريمة و حوادث السير خلال مرحلة التخفيف الجزئي لإجراءات الحجر

أخبار كتب في 1 يوليو 2020 - 7:19 م مشاركة

نيه “عبد اللطيف الحموشي”، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، ولاة الأمن ورؤساء المناطق والمسؤولين المركزيين، في مذكرة مصلحية، إلى مواصلة العمل والجهد في المرحلة الحالية والأيام المقبلة، من أجل تأمين سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم، خصوصا أن الفترة تتزامن مع عطلة الصيف، ومع استئناف السير والجولان.

و بحسب ما أوردته “المساء” في عددها الصادر غداً الخميس (2 يوليو)، فقد أشاد “الحموشي” في ذات المذكرة،  بالتضحيات التي أبداها موظفو وموظفات الشرطة خلال فترة الطواري الصحية لمجابهة جائحة كورونا المستجد، مشيدا بدور موظفي المديرية العامة للأمن الوطني طيلة الأشهر المنصرمة.

و رغم تنامي التحديات الأمنية في زمن الجائحة، لعب الأمن حسب ذات المصدر بفضل تحمل المسؤولية الجسيمة المتمثلة في حفظ النظام العام وحماية أمن الأشخاص والممتلكات، وكذا زجر الجرائم المستجدة المرتبطة بسباق الوباء.

كما اعتبرت المذكرة الجديدة أن موظفي المديرية العامة للأمن الوطني نجحوا في الاستحقاق الأمني الهام، وكسبوا كل التحديات والرهانات المرتبطة بإرساء الأمن في مفهومه الشامل، حيث جرى تحديد الخطوط العريضة لمعالم المرحلة المقبلة بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي.

وأكدت تعليمات الحموشی على ضرورة الحرص على الحفاظ على مستوى الإحساس بالأمن لدى المواطنات والمواطنين،في مواجهة محاولة البعض إشاعة المحتويات والأخبار الزائفة والمضللة.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً