• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الداخلة .. إيقاف رجل و امرأة لأجل الخيانة الزوجية و حيازة المخدرات الصلبة

أخبار, الصحراء كتب في 27 يونيو 2020 - 6:31 م مشاركة

أوقفت عناصر دائرة حي المسيرة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة يوم أمس الخميس، رجلا متزوجا عمره 30 سنة من ذوي السوابق القضائية العديدة، وامرأة عمرها 39 سنة، من أجل قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة مع الخيانة الزوجية والمشاركة.
وقد تم إيقاف المشتبه فيه متن سيارته بحي المسيرة 03 متلبسا بحيازة جرعتين من مخدر الكوكايين، كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت عليه وبداخل السيارة عن حجز مجموعة من الجرعات من نفس المخدر جاهزة للترويج، إضافة إلى مبلغ مالي وستة هواتف نقالة.
عملية التفتيش التي أجريت بداخل منزله الثانوي أسفرت عن إيقاف خليلته المذكورة،
فيما تبين عند تنقيط الموقوف بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين للعدالة، أنه مبحوث عنه وطنيا بموجب ثلاث مذكرات بحث.
يضيف المصدر الأمني، أنه تم إخضاع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تمكنت عناصر الدائرة الأولى للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم من إيقاف مشتبه فيهما عمرهما 18و16 سنة، من أجل قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية.
وكانت دائرة الشرطة قد توصلت بشكاية تقدم بها صاحب محل لبيع الدواجن، مفادها أن شخصا يضع قناعا اقتحم عليه محله وقام بإغلاق بابه خلفه، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض قام بسرقة مبلغ مالي وسكين من الحجم الكبير، فيما تكلف مشاركه بالحراسة خارج المحل.
فور وقوع الجريمة، قامت عناصر دائرة الشرطة بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها من إيقاف المشتبه فيهما، فيما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنيهما عن حجز المبلغ المالي والسكين المسروقين.
يضيف المصدر الأمني، أنه تم إخضاع الموقوف الراشد لتدبير الحراسة النظرية، فيما احتفظ بالقاصر تحت المراقبة من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً