• إيطاليا تحجب “تيك توك” مؤقتا بعد وفاة طفلة
  • لقاحات كورونا.. بين الحقيقة و المغالطات
  • اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل بإقليم بركان

لا مبالغ مالية مقابل الحجر الفندقي بالنسبة للمواطن العادي .. التوضيحات بالداخل

الصحراء كتب في 5 يونيو 2020 - 10:27 ص مشاركة

خلفت تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا، فيما يخص أداء مبالغ مالية من طرف الاشخاص الخاضعين للحجر الصحي في احدى الوحدات الفندقية بجماعة فم الواد في إطار تكاليف المبيت والاكل، والتي حددت في 400 درهم لليوم الواحد.

مصدر رسمي ينسق منذ بداية حالة الطوارئ الصحية الى حدود اللحظة، مع جميع الوحدات الفندقية المخصصة للحجر الصحي بالعيون، وأكد لنا أن الجهات المختصة بالجهة لم تطلب يوما من أي مواطن من ساكنة العيون خضع للحجر الصحي، أداء واجب الإقامة اثناء فترة حجره بالوحدات الفندقية بالجهة.

مضيفا أن الإجراء الأخير الذي اعتمدته وزارة الداخلية عبر مراسلة مستعجلة لجميع الولاة والعمال والمتمثل في تسهيل التنقل بين المدن لفائدة مستخدمي الشركات والمقاولات الخاصة وكذا موظفي القطاع شبه العمومي والعمومي في صدد مهام عملهم، فرض عليهم الدخول للحجر الصحي وتأدية الشركات والمقاولات الخاصة تكاليف حجرهم.

وأوضح نفس المصدر أن الاداء تكاليف الحجر الصحي فيما يتعلق المبيت والاكل يخص فقط مستخدمي وعمال الشركات والمقاولات، والمنتقلين بين المدن في إطار مهام عملهم، نافيا أن يؤدي المواطنين العاديين أداء أي مبلغ في نفس السياق السالف الذكر.

الحافظ ملعين – متابعة 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً