• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

كورونا يضرب بقوة : أزيد من ثمانية آلاف إصابة جديدة خلال الـ24 فقط في هذا البلد

دولي كتب في 31 مايو 2020 - 1:03 م مشاركة

عاد فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، ليضرب بقوة، في الهند حيث تعداد السكان يتجاوز مليار نسمة، سجلت السلطات اليوم الأحد  8380 إصابة جديدة بخلال الـ24 ساعة فقط، في أكبر حصيلة يومية منذ بداية الوباء، ليرتفع إجمالي حالات الإصابة في البلاد إلى 182 ألف و 143 إصابة مؤكدة.

الهند باتت الدولة التي حطمت كل الأرقام القياسية لليوم الثالث على التوالي،  في ما يخص معدلات الإصابة اليومية، حيث سجلت على التوالي  7964 يوم الجمعة و 7466 يوم الخميس.

و بحسب وزارة الصحة ورعاية الأسرة الهندية، فإن حصيلة الوفيات بالفيروس زادت بواقع 193 حالة خلال اليوم الماضي لتبلغ 5164، بينما وصل عدد المتعافين إلى 86984.

إلى ذلك قررت الحكومة الهندية أمس السبت تمديد نظام العزل، توازيا مع تخفيف الإجراءات التقييدية تدريجيا في المناطق التي لا تشهد زيادة في عدد الإصابات بالفيروس.

وفي ما يسمى بـ”مناطق الاحتواء”، حيث يتزايد عدد المصابين، ستظل القيود سارية حتى 30 يونيو. أما المناطق الأخرى، فستبدأ اعتبارا من 8 يونيو الخروج التدريجي من الإغلاق، حيث ستفتح فيها المعابد والمساجد والكنائس والمزارات الدينية أبوابها، كما سيُسمح فيها بفتح الفنادق والمطاعم والمراكز التجارية.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً