• كأول سفير أمريكي يزور الأقاليم الصحراوية.. فيشر فخور بما فعله وهذا ما يفكر فيه ؟
  • الداخلة تتوج بلقب الوجهة الحلم عن سنة 2021
  • خوفاً من انتقال السلالة الجديدة .. المغرب يمنع المسافرين القادمين من أربع دول من دخول التراب الوطني

تقنية الفيديو.. تقود المنتخب الفرنسي لفوز صعب على أستراليا بكأس العالم

رياضة كتب في 16 يونيو 2018 - 1:30 م مشاركة

التكنولوجيا الحديثة، حكم الفيديو “VAR” وتقنية خط المرمى “عين صقر”، تقود المنتخب الفرنسي لتحقيق فوز صعب على استراليا 2-1 في المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018.

في الدقيقة 58، افتتح المنتخب الفرنسي التسجيل بهدف سجله النجم أنطوان جريزمان من ضربة جزاء احتسبت عبر نظام “حكم الفيديو المساعد” ثم أدرك المنتخب الأسترالي التعادل بعدها بأقل من ثلاث دقائق عبر ضربة جزاء نفذها ميلي جديناك.

وجاء هدف الفوز للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 80 وسجله الأسترالي عزيز بيهيش بالخطأ في مرمى منتخب بلاده لدى محاولته التصدي لكرة من النجم الفرنسي بول بوجبا إلا أن تقنية خط المرمي أكدت عبور الكرة بأكلمها .

وجاءت المباراة متوازنة بين الفريقين حيث شكل المنتخب الأسترالي ندا قويا لنظيره الفرنسي الذي قدم بداية هجومية قوية استمرت لدقائق، لكن الفريق الأسترالي سرعان ما دخل في أجواء المباراة وصمد بقوة حتى كاد ينهي المباراة متعادلا لولا هدف النيران الصديقة قبل عشر دقائق من النهاية.

وحقق المنتخب الفرنسي انتصاره اليوم تحت قيادة مديره الفني ديديه ديشان الذي كان قائدا للمنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم 1998 على أرضه.

ورغم الهزيمة ، قدم المنتخب الأسترالي ، الذي يشارك في المونديال للمرة الخامسة ، أداء قويا يعكس طموح الفريق وثقته بعد أن اختتم تحضيراته للبطولة بالفوز على التشيك 4 / صفر وعلى المجر 2 / 1.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً