• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

عشاق كرة القدم الأوروبية : نجوم الدوري الإنجليزي يعودون للظهور على الشاشة في هذا التاريخ

رياضة كتب في 28 مايو 2020 - 6:08 م مشاركة

زفت صحيفة  تليغراف البريطانية،  الخميس، خبرا سارا لعشاق كرة القدم الأوروبية؛ و يتعلق الأمر بموعد استئناف مباريات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي،  بدء من  يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو المقبل.

و ستكون أولى المباريات  المسابقة ، لقاء أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، و موقعة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة نارية بملعب الاتحاد.

و تعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” في مختلف بلاد العالم.

و ستلعب مباراة أخرى في البريميرليغ يوم الأربعاء 19 يونيو على أن يكون جدول المباريات كاملاً بداية من السبت الموافق 20 من الشهر ذاته على أن تلعب كل المباريات بعد ذلك خلال العطلة الأسبوعية في إنجلترا

و جاء القرار الذي لم يتأكد بشكل رسمي حتى الآن، بعد اجتماع الأندية اليوم الخميس ، حيث تسلمت الأندية المشاركة في البريميرليغ جدول المباريات الخاص بها في الفترة المتبقية من الموسم.

و بموجب خطة العودة تأمل رابطة البريميرليغ في إنهاء الموسم في الأول والثاني من أغسطس ما يعني أن نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي سيقام في السبت الموالي لنهاية الموسم في الدوري المحلي.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً