• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

مباراة إفتراضية: نادي الوداد الرياضي يبيع 60 ألف تذكرة لمواجهته ضد فيروس كورونا

رياضة كتب في 16 أبريل 2020 - 2:57 م مشاركة

في مبادرة رياضية، هدفها تعزيز جهود التضامن الوطني لمواجهة جائحة كورونا،  أعلن نادي الوداد الرياضي البيضاوي اليوم، عن بيع جميع التذاكر الخاصة بـ”المباراة الافتراضية” ضد فيروس كورونا المستجد ،و التي سيتم التبرع بمجموع إيراداتها لفائدة الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

الوداد الذي سبق و أن طرح هذه التذاكر للبيع عبر الانترنت ،طالب جميع فعاليات النادي باقتنائها تكريسا النادي في جهود التعبئة الوطنية الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد -19 .

إدارة النادي الأحمر، أكدت في بلاغ لها أيضاً، عن نفاذ مخزون اليوم الأول من “أقمصة التضامن”، و التي طرحها الفريق للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا” ، مبرزة أن الجماهير سارعت إلى اقتناء جميع الأقمصة المخصصة لليوم الأول، في أقل من 20 دقيقة.

و أشار المصدر ذاته إلى أن الجماهير الودادية ستكون على موعد كل يوم مع كمية جديدة من “أقمصة التضامن”، التي ستذهب جميع مداخيلها  للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا”.

إلى ذلك جدد النادي دعوته لكافة المواطنين والجماهير الودادية باتباع جميع الاحتياطات والتدابير الإحترازية، والتزام البيوت للحد من انتشار هذه الجائحة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً